الآن فيس بوك يقدم خدمة أوراق الطلاق للأزواج المرغوبين

الآن فيس بوك يقدم خدمة أوراق الطلاق للأزواج المرغوبين

الآن فيس بوك يقدم خدمة أوراق الطلاق للأزواج المرغوبين

ليس من السهل الحصول على الطلاق , بل إن محاولة إجبار الزوج على توقيع أوراق الطلاق قد تحدث صراع حقيقي بينهما , خاصة عند الاختلاف على بعض النقاط .

ويبقى الطلاق أكثر صعوبة في حالة عدم القدرة على إيجاد الزوج.
الآن , استطاعت امرأة محظوظة تعيش في نيويورك الفوز بحق الطلاق من زوجها عبر الفيس بوك, وذلك في ظل عدم قدرتها على إيجاده إلا بواسطته .

Ellauora Baidoo البالغة من العمر 26 عام , ممرضة تعيش في Brooklyn, لم تعطى موافقة على بدء حل زواجها عبر شبكة التواصل الإجتماعي لأن زوجها الغائب رفض استلام الوثائق شخصياً .

وبحسب NewYork Daily News, قال قاضي المحكمة العليا في Mathew Cooper-Banhattan أن Baidoo قد فتحت الإذن لاستدعاء المدعي عليه للطلاق باستخدام رسالة خاصة عبر الفيس بوك , على أن تكرر هذه الإحالة بواسطة محام المدعي إلى المدعي عليه مرة كل اسبوع لمدة ثلاثة اسابيع على التوالي أو إلى أن يعترف بالطلاق .

موضوع ذو صلة: دراسة ميدانية: يلعب الفيس بوك دوراً هداماً في ثلث حالات الطلاق في المحكمة المتحدة .
تزوجت Baidoo من Victor Sena في مراسم حضرية عام 2009 . كل من Baidoo وشريكها المنفصل عنها من غانا. سرعان ما تم حل زواجهما بعدما رفض شريكها الوفاء بوعده في عمل حفل زفاف تقليدي بالإضافة إلى العرس أو المراسم الحضرية.
لقد أرادت Baidoo أن تكون عائلتها ضمن العرس, بحسب .... Baidoo(Andrew Spinnell) .

وقد أضاف Spinnell أن الزواج لم يكن تاماً إذ أن الزوجان لم يعيشا معاً أبداً , مع ذلك فقد رفض Victor التوقيع على الطلاق , وإكتفى فقط بالتواصل مع زوجتة عبر الفيس بوك والإتصالات المتقطعة (نادرة).

لقد كان من الصعب إيجاد Victor. فقد أخبر زوجته أنه ليس لديه عنوان إقامة أو مكان عمل دائمين. حتى أن محققاً خاصاً لم يكن قادراً على إيقاعه في الشك(إيجاده). مجبراً بذلك Baidoo على دراسة خيلر الفيس بوك. وبحسب قرار القاضي Cooper, فقد اعتبر Victor أنه متلاعب للغاية , وذلك أنه ليس لديه عنوان بريد, ولا عنوان فواتير متعلقة بهاتفه ذو الدفع المسبق , وليس لديه تسجيل في قسم المركبات المتحركة (شرطة مرور).

يقول Spinnell أن الدعوى الأولى في الفيس بوك لـ Victor قد أجريت الأسبوع الماضي. لم يجب Victor على الدعوى بعده , ومع ذلك, فإنه ليس من المحتمل أن تكون إجابته نقرة على زر الاعجاب.